وتاني تاني تاني راجعين للهم تاني مع اسوء سلسله من المواضيع شهدها هذا المنتدى وربما كل المنتديات العربيه بل وربما الافرنجيه كذلك

كالعاده وقبل جزء جديد ساوصيكم بامر من اثنين

1-ان تبدا قراءه الموضوع وكانه موضوع جديد لم يتحدث فيه احد من قبل.
2-مراجعه الجزئين السابقين وستجد روابطهم في توقيعي اسفل الموضوع.

اعود واكرر ان الغرض من الموضوع هو تعذيبكم و......وماذا؟

انا في الحقيقه لا اجد هدفها آخر من هذا الموضوع اوغرضا انبل منه اكتبه لكم.

اود اعتذر لكم عن غيبتي الطويله ولكنني وكما تعلمون من مطالعتكم للصحف امضيت الفتره السابقه في السجن بسبب اتهامي بقتل صاحب القاعه الذي القيت فيها محاضرتي السابقه

ماذا ساقول اليوم؟

في الحقيقه انا لن اقول شيئا او بمعنى اصح انتم من ستوجهون دفه الحديث

ساترككم تسالون وانا اجيب او تقولون وانا اعلق فانا هنا ساكتفي بدور المستمع الذكي

هي تجربه جديده ان يطرح احد موضوعا ما لاجل لا شئ ولكنه في النهايه قد يكون شيئا مهما

انا بانتظاركم واتمنى ان اكون بالاهميه التي تجعلكم تطرحون شيئا على المائده لاجل خاطري
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
اريد ان ارحب باول من طرح شيئا وياله من طرح متميز من العزيزه الغاليه بسكوته

تركت نقطين لا باس بهما اطلاقا

الاولى ما ادراني انني اكتب اسوء سلسله مواضيع شهدتها المنتديات الافرنجيه.

لم ار يوما كاتبا سخيفا مثلي يود من يقرا موضوعه ان يعلقه على شجره ثم يشنقه ثم يطلق عليه الرصاص ثم يغرقه ثم يدفنه في قبر مليء بالافاعي السامه والعقارب القاتله.

اعتقد ان سخفي يا عزيزتي قد تجاوز الحدود البشريه ولا اعتقد ان هناك بشرا بكامل عقله يجرؤ على كتابه ما اكتبه ثم يطالب القارئين في النهايه ان يصفقوا له وهو بالفعل ما اعده تفوقا وتفردا حتى وان كان في السخافه

صدقيني انا استحق لقب الاسوء على الاطلاق فارجوكي لا تبخلي علي به.

النقطه الثانيه هي نقطه واضحه وطالما تحدثت فيها

قلت مرارا وتكرارا انني عبقري

هل احتاج لان اوضح هذا مره اخرى؟

انا غايه ما يمكن ات تصبوا اليه النفس البشريه من العبقريه الخالصه التي لا يتطرق اليها شك

من فضلكم جميعا يجب ان تعرفوا ان عبقريتي اصبحت من ثوابت الكون فارجوكم لا تجادلوا فيها مره اخرى فهذا عندي كمن ينطق كفرا

احسب انه واضحا بعد كل هذا انني كنت متواضعا عندما قلت انني ساكون مستمع ذكي ففي الحقيقه انا مستمع عبقري

في النهايه اود ان اقول لكي يا عزيزتي انك فعلت حسنا ان بادرتي بالهروب فقد كنت انوي قتلك جزاءً وفاقاً لما قلتيه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
في انتظار الرد التالي

جاء* الرد الثاني عن طريق ميويا وهي كالعاده تتهكم على ذكائي وعبقريتي

لا اجد ردا ابلغ من هذا البيت من الشعر

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا....وياتيك بالاخبار من لم تزود
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
في انتظار الرد الثالث

الرد الثالث جاء من المراقبه فله

الصديقه فله لا تفهم شيئا حسبما تؤكد

حسنا يا فله ولا انا افهم ولا اي احد آخر

فهم هذا الموضوع معتمد بشكل شخصي على الشخص الذي يقرا الموضوع

معنى انك لم تفهمي الموضوع انك قد توصلتي لنتيجه جيده وهو انه موضوع غير قابل للفهم

تهانئي القلبيه على هذا التميز.