لم اكن اتصور يوما اني ساصل للعدد 6 في تلك السلسله الممله من تلك المواضيع ولكن يبدوا ان ها هو ما قد حدث واعتقد الان انني ساستمر حتى اكتب الموضوع رقم 50 وبعدها سيكون المجال مفتوحا للحديث عن ترك هذه السلسله.

في الاعداد السابقه لم اهتم ويالها من وقاحه بتعليقاتكم , ولكن اظن انني اوضحت من قبل مبرري لهذا وهو انني اكتب لنفسي فقط ولا يهمني راي الاخرين فانا مغرق في حب ذاتي.

يبدوا ان كل شيئ مصيره للتغيير فانا في هذا الموضوع مضطر لان ارد على بعض تعليقاتكم وردودكم على الموضوع السابق لا لشيئ الا لان بعضها يحتاج مني لتوضيح والبعض الاخر ارتكب ما اعده انا تدخلا سافرا في حقي الاصيل في ان اكتب ما احب وكما احب!!!!!

في الموضوع السابق جاء احد التعليقات على الوجه التالي

بصراحة والله ياايمن بالرغم من ان كلامك فى لت وعجن كتير سورى يعنى الا انى باطلع منه بحاجة مفيدة ودى حاجة كويسة اوى وان شاء الله نشوفك كاتب مشهور قد الدنيا بس يارب ماتنسانا بقى لما تبقى كبير وتفتكرنا بإذن الله
الصديقه العزيزه تقول ان في كلامي لت وعجن كتير ثم اردفت كلامها بسوري(وهو لفظ في اللغه الانجليزيه يعني الاعتذار) وانا في حقيقه الامر لا ارى اي داعيا لهذا السوري لان هدفي المعلن من اول حرف كتبته في الموضوع الاول هو اللت والعجن وبهذا فانا اكون قد حققت نجاحا لا باس منه.

وتقول ايضا انها بتطلع من موضوعي بشيئ مفيد وهو ما لم اتعمده مطلقا ويمكن ان نعتبره خطأ قابل للاصلاح واعدكم ان في هذا الموضوع والمواضيع التاليه لن تجدوا اي شيئ مفيد.

رد آخر يقول
جمييل يا ايمن والله
مستنين بقيت ابداعاتك

وفي تقدم دايما يارب
كونه جميل فهذا شيئ مفروغ منه يكفي انه خرج من عقلي فهذا وحده لا يجعله جميلا فقط

اظن انه يجعله رائعا ايضا

عن انتظارك لباقي ما اسميته ابداعاتي فلا اعلم هل سيطول انتظارك ام سيقصر

وبالنسبه للتقدم فهو حادث لا محاله

اظن انكم لاحظتم انني اتقدم في العمر

اما عن الرد الثالث فيقول
بص هوة انا متاكدة ان فى حاجةغلط

لكن بجد اسلوبك تحفه استمر واتنبئلك مستقبل باهر ان شاء الله
بس انا زحلاااااااااااااانة
بينما انا لم اجد من يستمع الي حتى الان وما ان ابدا في الحديث حتى يبدا من حولي في الابتسام وينظرون لبعضهم نظرات ذات معنى مفهوم(الن يكف ذلك الابله عن تصديع رؤوسنا؟).
ايه مش عاجبينك النجعاويه اللى متابعين مواضيعك وبيستنوها يعنى ولا ايه
من فضلك اذا توصلتي لهذا الشيئ الخاطئ فاعلميني فانا لا ارى ما هو خطأً حتى الان

اتمنى ان تتحقق نبوءتك قريبا فقد مللت الانتظار من ان يكتشفني احدهم ليقول عني اني كاتب رائع

اما بالنسبه للنجعاويه الذين ينتظرون مواضيعي فاعتقد انهم محظوظون لانهم لم يلتقوا معي بعد فانا اظن انهم سيكرهونني بعد هذا اللقاء

اما الرد الرابع فاعتقد انني ساكون وقحا معه بعض الشيئ فارجوا من صاحبته ان تحتملني
الرد يقول
بقولك ايه انت تغير عنوان السلسلة دى لان قراءة موضوع لجست ايجيبت بجد حاجة ممتعة بالنسبة لى جدا

كفاية ان اسلوبك مميز فعلا ودلؤتى اعرف اميزه من بين 100 موضوع ......,,,,,, واسعة 100 دى صح
عنوان السلسله لن يتغير وهذا لان العنوان هو شيئ خاص بي وحدي وذلك لان الكاتب كما اسلفت يكتب لنفسه فقط ولا يكتب بهدف ارضاء القراء

هل تتصوري ان الكاتب الدنماركي المبدع هانز كرستيان اندرسن والذي ابدع كثيرا من ادب الاطفال العالمي كان عنوان اول ابدعاته

(رحله على الاقدام ما بين قناه هولمن وشرق جزيره املجار ما بين عامي 1928 الى 1929)

بينما كاتب مبدع آخر وهو البريطاني جورج اورويل كتب اجمل رواياته واشهرها والتي تنبا فيها بالكثير عن المستقبل تحت عنوان

(1984)

هكذا يتبين ان عنوان هو شيء خاص بالكاتب نفسه ويكون شعار الكاتب في هذا "من لم يعجبه عنواوين اعمالي فلا يقرأها قانا لن اغير من نفسي لاجل احد

وبالمناسبه اسلوبي لن يكون مميزا الا اذا استعطي تعرفه من بين مليون موضوع اما مائه فهو عدد قليل جدا.

الرد الخامس جاء على النحو التالي
بصراحه انا نص الكلام مفهمتهوش

بس في حجات مفيده وحلوه

تسلم ايدك يا ايمن افندي
كونك لم تفهمي نصف كلامي فهذا شيئ لا باس به وساسعى لزياده النسبه في المواضيع القادمه حتى تصل الى 100% من كلامي

بالنسبه للحاجات المفيده والحلوه فهو خطأ انا اعدكم بتداركه في المواضيع القادمه

وبالمناسبه الالقاب تم الغاؤها من فتره طويله واذا كان لابد من لقب فانا افضل الغبي او المجنون

انتهت الردود وانتهى الموضوع ولم اكتب فيه ما اود كتابته ولكن لا باس فيمكن تاجيل كل هذا الى وقت آخر