سعة تخزين تناهز الـ 3000 أغنية بالإضافة إلى عملانيات الهواتف الذكي في رزمة قابلة للحمل

أطلقت Nokia جهاز Nokia N91 أحدث جهاز مخصص لمحبي الموسيقى. ويتّسع هذا الهاتف لـ 3000 أغنية على قرصٍ صلب مدمج تبلغ سعته التخزينية 4 جيغابت ليزوّد المستهلكين بتجربة موسيقية فريدة وحقيقية. ويمتاز هذا الهاتف بدعمه لسماعة ستريو 3.5 مم بالإضافة إلى قدرة على نقل الملفات الموسيقية إلى الكمبيوتر الشخصي، مما يجعله رفيقاً موسيقياً دائماً. غطاء Nokia N91 مصنوع من الفولاذ الصامد وهو يحمل أزرار مخصصة لتشغيل الموسيقى على واجهته التي تنزلق كاشفةً عن لوحة الأزرار. هذا الهاتف هو جزءٌ من مجموعة Nokia Nseries التي تقدّم أحدث التقنيات الموسيقية وعملانيات الهواتف الذكية.



ويقول السيد Jonas Geust – نائب الرئيس الأول في قسم الموسيقى لدى Nokia: "جهاز Nokia N91 يقدّم تجربة موسيقية حقيقية تقترن بأحدث مميزات الهواتف في قالبٍ Nseries الأنيق. وما يميّز N91 هو كونه دائم الشبك – يمكنك أن تحمّل ملفات الموسيقى الجديدة وتضيفها إلى لائحة أغانيك المفضلة وتشارك أصدقاءك إياها أينما كنت وفي أي وقت. Nokia N91 هو أفضل رفيق موسيقي نقال مشبوك."


استمع إلى الملفات الصوتية

باستطاعة المستهلكين أن يستمتعوا بـ 12.5 ساعة من الملفات الصوتية عبر سماعات الأذن الستريو المتوفرة مع الجهاز مع جهاز تحكّم عن بعد. لم يكن الاستمتاع بها قط من قبل أسهل مما هو الآن مع Nokia N91 الذي يدعم تشكيلة واسعة من صيغ الصوتية الرقمية كالـ MP3، والـ M4A، والـ AAC، والـ WMA.


يتوافق جهاز Nokia N91 مع عددٍ من الأكسسوارات التي تقدمها أهم الشركات في القطاع كـ Bose و Harman وKardon، و JBL، و Sennheiser. وباستطاعة العملاء أن يختاروا أيضاً من بين مجموعةٍ من الأكسسوارات التي تنصح Nokia باستخدامها*.


الحصول على الملفات الصوتية

يزخر جهاز Nokia N901 بمميزات شبكٍ عديدة كالـ WCDMA والـ WLAN وتقنية الـ Bluetooth اللاسلكية بذلك ممكناً بذلك المستهلك من الاستمتاع بالملفات الصوتية بسهولةٍ أينما كان.



إدارة الملفات الصوتية

يمكنك مع Nokia N91 من استيراد ملفات الموسيقى من الكمبيوتر الشخصي إلى الجهاز نفسه بكبسة زر، كما يسمح لك بالقيام بمزامنة أحدث الملفات الموسيقية على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك مع الجهاز من خلال USB 2.0. وباستطاعتك أن تركّب لوائح الملفات الصوتية وتديرها مباشرة على جهاز Nokia N91 أو أن تقوم بتعديل اللوائح كما تشاء لتستمتع بتجربة صوتية مخصصة لك.


مشاركة الملفات الصوتية

قدرة مشاركة الرفاق اللوائح الصوتية هي حقاً ميزةٌ ثورية في عالم التحركية عبر الرسائل متعددة الوسائط أو الرسائل الخطية أو الـ Bluetooth فيمنك أن تعرض أفضل لوائح ملفاتك على رفاقك وزملائك.



يحتوي جهاز Nokia N91 على أحدث تقنيات الوسائط المتعددة وعملانيات الهواتف الذكية، بما فيها كاميرا 2 ميغابيكسل تلتقط صوراً جاهزة للطبع، والبريد الإلكتروني Push Email، ومتصفّحٍ كامل لصفحات الإنترنت، وقدرة مشاركة الفيديو.

من المتوقّع أن يتوفّر جهاز Nokia N91 في الأسواق العالمية بنهاية العام 2005.

*تشمل الأكسسوارات التي تنصح بها Nokia:

أكسسوارات Sennheiser من فئة PX 100, 200, PMX 40 وسماعات PMX 60 المصغّرة، وسماعات PXC 150, 250, and 300 NoiseGardالملغية للضجيج، وسماعات HD465, 485, 515, 555, 595. بالإضافة إلى أنظمة سماعات JBL Duet و OnTour و Creature II و Encounter و Harman Kardon Soundsticks I وسماعات Bose Triport و Quietcomfort 2 الملغية للضجيج ..